لا يهمونك .. وااائل جسار 507584714
لا يهمونك .. وااائل جسار 507584714
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةمنتدى احلى قلبأحدث الصورالتسجيلدخول

لا يهمونك .. وااائل جسار

كاتب الموضوعرسالة
Ahla Shabab
عضو نشيط
عضو نشيط
Ahla Shabab

علم بلدك علم بلدك : لا يهمونك .. وااائل جسار My_own21

لا يهمونك .. وااائل جسار Empty
مُساهمةموضوع: لا يهمونك .. وااائل جسار   لا يهمونك .. وااائل جسار I_icon_minitimeالأربعاء يوليو 06, 2011 5:33 pm

بحبك يا عمري يا عشق الروح
احلى حب بها الدنيا حب الروح للروح
أنا عشقان
يلي قلبي عاشق قلبك و لا عمره ما خان
خليكي حدي بؤربي بقلبي
ألبي عليكي كتير مشغول
خليكي حدي بؤربي بقلبي
شو بحبك أنا أنا عطول
خليكي حدي بؤربي بقلبي
ألبي عليكي كتير مشغول
خليكي حدي بؤربي بقلبي
شو بحبك أنا أنا عطول
يا عشق الروح
أنا مشتاق و بقلبي حنان
لو تعطيني فرصة عمري تأعيش بأمان
أنا اللي كان عايش كرمالو لحبك و الله من زمان
خليكي حدي بؤربي بقلبي
ألبي عليكي كتير مشغول
خليكي حدي بؤربي بقلبي
شو بحبك أنا أنا عطول
خليكي حدي بؤربي بقلبي
ألبي عليكي كتير مشغول
خليكي حدي بؤربي بقلبي
شو بحبك أنا أنا عطول
خليكي حدي بؤربي بقلبي
ألبي عليكي كتير مشغول
خليكي حدي بؤربي بقلبي
شو بحبك أنا أنا عطول
يا عشق الروح
خليكي حدي بؤربي بقلبي
ألبي عليكي كتير مشغول
خليكي حدي بؤربي بقلبي
شو بحبك أنا أنا عطول

لا يهمونك
http://ahlashababsy.ahlamountada.com/

لا يهمونك .. وااائل جسار
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» عل جمر .. وااائل جسار
» يوم زفافك .... وائل جسار
» حصريآ أغنية وائل جسار - مليون مره احبك 2010 " ماستر " | Wael Jassar - Million Mara Ahebek Great Song Ripped @ 192 Kbps
» حصريا اغنيه وائل جسار - مليون مره بحبك Cd Q 192Kpbs
» حصريا اغنيه وائل جسار - ياما خبيت Radio Q 192Kpbs

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: 
~¤ô¦§¦ô¤~ الاغانى العربيه والاجنبيه ~¤ô¦§¦ô¤~
 ::   :: اغانى سينجل
-
انتقل الى:  
المواضيع الأخيرة
» مطلوب مبرمجين
لا يهمونك .. وااائل جسار I_icon_minitimeالخميس سبتمبر 11, 2014 8:08 am من طرف احمد منصور السعودى

» مدارس جيل الريادة الأهلية
لا يهمونك .. وااائل جسار I_icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 18, 2013 5:20 am من طرف احمد منصور السعودى

» خمسة ريال سعودى
لا يهمونك .. وااائل جسار I_icon_minitimeالأربعاء يونيو 26, 2013 6:07 am من طرف احمد منصور السعودى

» جهز بيتك وشركتك باحدث الاجهزة الكهربائية من الجزيرة
لا يهمونك .. وااائل جسار I_icon_minitimeالأربعاء يونيو 26, 2013 6:04 am من طرف احمد منصور السعودى

» شعرك حرير مع لافيندر
لا يهمونك .. وااائل جسار I_icon_minitimeالأربعاء مايو 22, 2013 9:34 am من طرف احمد منصور السعودى

» قيادات للتسويق الإلكترونى
لا يهمونك .. وااائل جسار I_icon_minitimeالأربعاء مايو 08, 2013 1:41 am من طرف احمد منصور السعودى

» قيادات للتسويق الإلكترونى
لا يهمونك .. وااائل جسار I_icon_minitimeالثلاثاء مايو 07, 2013 6:35 am من طرف احمد منصور السعودى

» رسائل قيادات
لا يهمونك .. وااائل جسار I_icon_minitimeالثلاثاء أبريل 30, 2013 7:44 am من طرف احمد منصور السعودى

» كيف تحصل عن مالايقل عن 10 مليون مشاهدة لإعلانك ؟
لا يهمونك .. وااائل جسار I_icon_minitimeالسبت أبريل 13, 2013 3:02 am من طرف احمد منصور السعودى

» عروض قيادات مصر
لا يهمونك .. وااائل جسار I_icon_minitimeالإثنين مارس 04, 2013 1:27 am من طرف احمد منصور السعودى

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
МẬ7МỗỮĐ
لا يهمونك .. وااائل جسار I_vote_rcapلا يهمونك .. وااائل جسار I_voting_barلا يهمونك .. وااائل جسار I_vote_lcap 
حوده
لا يهمونك .. وااائل جسار I_vote_rcapلا يهمونك .. وااائل جسار I_voting_barلا يهمونك .. وااائل جسار I_vote_lcap 
THE LONELY GIRL
Ds:ManDo
eslamhendawy
mido
Ahla Shabab
fatota
try not to cry
Mr.HaMaDa

.. •° جميع المشاركات المكتوبة تعبِّر عن وجهة نظر صاحبها ,,, ولا تعبِّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى °•..